انقر لتنشيط التخصيص
الصفحة الرئيسية > الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

ما هو فيرستكراي؟
فيرستكراي هو أكبر متجر إلكتروني في آسيا لمنتجات الأطفال والرضّع. ونحن نلبي احتياجات المشترين (تشتري الأمهات لأطفالهن) قبل ولادة الطفل حتى سن المراهقة المبكرة. 

ما هي مزايا الشراء من فيرستكراي؟
فلسفة شركتنا بسيطة للغاية: نريد تقديم أفضل صفقة ممكنة لعملائنا للمنتجات التي نرغب جميعًا في شرائها لأطفالنا. مسعانا هو ضمان حصولك على أوسع اختيار ممكن للعلامات التجارية والمنتجات بأفضل سعر ممكن في أي مكان في البحرين وعمان والكويت مع أفضل خدمة ممكنة وتسليم المنتجات في الوقت المناسب.

ما هي المنتجات التي تبيعها فيرستكراي؟
نبيع منتجات من جميع العلامات التجارية الرائدة للأطفال والرضّع عبر أقسام مباشرة من الحفاضات وأغذية الأطفال وإكسسوارات الرضّع والعربات (عربات الأطفال والكراسي العالية) وأثاث غرف الأطفال والملابس والأحذية إلى الألعاب والمنتجات المدرسية. نقوم أيضًا بتخزين البنود من بعض كبار المستوردين والمصنعين المحليين للبلاد. حيث تخضع البنود لفحص شامل من قبل فريق ضمان الجودة لدينا قبل تخزينها. 

ما هو الحد الأدنى لقيمة الطلب المطلوبة لتقديم طلب؟
لتقديم طلب، مطلوب حد أدنى لقيمة الطلب يبلغ 10 دراهم إماراتية أو أكثر ،

كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟
بعد إتمام الشراء أثناء عملية الدفع، ستتلقى تأكيدًا بأن السداد قد تم إجراؤه بنجاح. وستتلقى أيضًا بريدًا على معرّف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك، بالإضافة إلى رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك الجوال المسجل لتأكيد الطلب.

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
سنقوم بشحن الطرد الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. وسنرسل إليك أيضًا اسم شركة البريد السريع ورقم تتبع شحنتك بالبريد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة حول نفس الشيء. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني منا خلال 24 ساعة من تقديم الطلب، الرجاء التحقق من مجلد البريد المزعج. وقد لا يظهر التتبع عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 24 ساعة أخرى في بعض الحالات، لذا الرجاء الانتظار حتى يتم فحص الطرد الخاص بك بواسطة شركة البريد السريع. وخلاف ذلك، يمكنك التحقق من ذلك في صفحة حسابي، حيث يمنحك خيار تتبع الشحن الحالة الحالية لطلبك الجاري شحنه.

هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية عبر الإنترنت على Firstcry.ae ؟
نقبل بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس الصادرة في سلطنة عمان ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في عمان. يتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية من خلال CCAvenue ، لذا يمكنك الآن تقديم طلبات مع فيرستكراي من خارج عُمان وسنقوم بشحنها إلى أحبائك في البحرين والإمارات والكويت. جميع معاملاتك عبر الإنترنت محمية ومضمونة بواسطة تقنية (طبقة المقابس الآمنة) من GoDaddy.com. يقوم بتشفير بطاقتك الائتمانية والمعلومات ذات الصلة أثناء المعاملة بأكملها. هذا التشفير يجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة ومأمونة. 

ماذا لو نفد المنتج من المخزون؟
نحن نبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بجميع المنتجات في المخزون. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات تتجاوز فيها الطلبات غير المتوقعة العرض لدينا. ولو حدث ذلك سنقوم بإعلامك في وقت إتمام عملية الشراء إذا لم يكن البند المحدد متاحًا في المخزون. وفي بعض الظروف النادرة التي تم فيها نظام تخزين الطلب وتحدث أمور تجعلنا غير قادرين على الشحن، سنقوم بإخطارك في غضون 24 ساعة وسيتم إعادة الأموال إليك بنفس الطريقة التي تم من خلالها السداد في غضون 10 عمل أيام. وقد تظهر بعض البنود (التي يتم إعادة توفيرها بانتظام) في حالة نفاد المخزون بصورة مؤقتة مع علامة نفاد المخزون. ويمكنك استخدام خيار "إعلامي" وسنخبرك بمجرد إعادة توفر المنتج وإتاحته للبيع. 

هل هناك أي رسوم خفية أخرى مثل Octroi أو ضريبة الدخول؟
سوف تتعرف على السعر النهائي أثناء الخروج. أسعارنا شاملة ولا تحتاج إلى دفع أي شيء إضافي.

كيف يتم تغليف المنتجات؟
يتم تغليف كل من المنتجات الفردية بشكل آمن في غلاف فقاعي ووضعها في صندوق. ويكون الصندوق محكم الإغلاق لضمان التوصيل الآمن إلى باب المنزل.

هل توصلون منتجات خارج الإمارات ؟
نحن لا نشحن المنتجات خارج الإمارات العربية المتحدة ولكن الموقع متاح للجميع ونستقبل الطلبات من جميع أنحاء العالم بشرط أن يكون عنوان الشحن في الإمارات العربية المتحدة. 

هل التسجيل إلزامي قبل تقديم الطلب؟
نعم، من الضروري التسجيل معنا باستخدام معرف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاصين بك. عندما تقوم بالتسجيل معنا، يمكنك تلقي العروض في الوقت المناسب وكذلك للحفاظ على قائمة الرغبات وتفاصيل الحساب والعنوان.

كم من الوقت سيستغرق في استلام طلباتي؟
بالنسبة لجميع المناطق التي تخدمها شركات الشحن ذات السمعة الشهرة، يمكن للعميل تحديد تاريخ التسليم من التواريخ المتاحة للمنتج (المنتجات) أثناء تقديم الطلب. في حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم المحدد ، يمكن للعميل إعادة جدولة الطلب من 'تاريخ الطلب' قبل بدء مرحلة التسليم. تاريخ الطلب

هل يمكنني شحن منتجات مختلفة في طلبي إلى عناوين شحن مختلفة؟
يمكننا فقط معالجة عنوان شحن واحد لكل طلب. لذا، إذا كنت ترغب في طلب العديد من المنتجات والشحن إلى أشخاص مختلفين، فالرجاء التعامل معها كطلبيات منفصلة.  

ما هي ضريبة القيمة المضافة؟
ضريبة القيمة المضافة (VAT) هي ضريبة استهلاك تُفرض على منتج عندما يتم إضافة القيمة في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد ، من الإنتاج إلى البيع.
انقر هنا

هل سيتم استرداد مبلغ ضريبة القيمة المضافة الخاص بي عند إلغاء الطلب وإرجاعه؟
نعم. سيتم إرجاع المبلغ الكامل مع ضريبة القيمة المضافة ، إلى طريقة مصدر العميل في وقت الإلغاء والإرجاع.


ماذا يحدث إذا لم أكن متواجدًا وقت التسليم؟
في حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم، يمكن للعميل إعادة تحديد موعد آخر لتسليم الطلب من صفحة تاريخ الطلب. تاريخ الطلب صفحة.

ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بكم؟
لدينا سياسة إرجاع في خلال 30 يوم للملابس والأحذية وسياسة إرجاع خلال 7 أيام لجميع المنتجات الأخرى باستثناء المنتجات الشخصية مثل الحفاضات والمناديل والكريمات، وكلها غير قابلة للإرجاع.
لمزيد من التفاصيل، من فضلك انقر هنا

ما هي الخيارات المتاحة لي أثناء إجراء الدفع؟
نحن نقبل المدفوعات عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان.
بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم - نقبل بطاقات ائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس و يونيون باي الصين بطاقات الائتمان / بطاقات الخصم.
يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD) - يمكنك أيضًا الدفع من خلال الدفع عند التسليم. في هذه الحالة ، يمكنك الدفع نقدًا إلى مندوب الشحن أثناء تسليم المنتجات. يتم قبول مدفوعات الدفع عند التسليم للطلبات التي تقل قيمة الفاتورة الإجمالية فيها عن الدرهم الإماراتي أو تساويها

  • الأسئلة المتكررة حول رسوم الشحن
1. ما هي رسوم الشحن؟ 
رسوم الشحن تعني التكاليف اللوجستية التي يتم تكبدها لتوصيل المنتج من مستودعاتنا إلى عنوان التسليم الخاص بك.

2. من يدفع رسوم الشحن؟
نحن نقدم الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 50 د.إ (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن وتغليف الهدايا وشهادة الهدايا). وللطلبات التي تقل قيمتها عن 50 د.إ (مع استثناءات على النحو الوارد أعلاه)، يتم تطبيق رسوم الشحن. قد نطبق تكاليف شحن إضافية لمواقع معينة بغض النظر عن قيمة الطلب.

3. ماذا لو ألغيت طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
إذا قمت بإلغاء الطلب بعد تغيير حالة الطلب إلى الشحن، فسيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.

4. ماذا لو قمت بإرجاع طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
بمجرد تسليم طلبك إليك بنجاح وقمت بارجاعه، سيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.

5. إذا قمت بتقديم طلب استبدال، هل أحتاج إلى دفع رسوم الشحن مرة أخرى للمنتج الجديد؟
للاستبدال، لا تحتاج إلى دفع أي شيء.

6. كيف يمكنني تجنب رسوم الشحن؟
إذا كانت قيمة طلبك أكثر من 50 د.إ، فلن يتم تحصيل رسوم الشحن منك.

7. هل ستعتمد رسوم الشحن على موقع التسليم الخاص بي؟
لا، رسوم الشحن ستكون متماثلة لجميع مواقع التوصيل.

8. هل سأدفع نفس رسوم الشحن للمنتجات الدولية أو المحلية؟
قد يكون أو لا يكون هو نفسه ويمكن تغييره في أي وقت معين. سوف تكون قادرًا على رؤية رسوم الشحن مقابل كل منتج بصفحة التحقق في العربة.

9. هل سأتمكن من رؤية إجمالي رسوم الشحن الخاصة بي في العربة؟
نعم، سيكون إجمالي رسوم الشحن ورسوم الشحن لكل منتج متاحًا في العربة.
يمكنك التحقق من رسوم الشحن عند إضافة المنتج في العربة. لمزيد من المعلومات، رجاءً انقر هنا

  • الأسئلة المتكررة حول البطاقات المحفوظة
١. ما هي المعلومات المحفوظة عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة؟
يتم حفظ رقم بطاقة الائتمان واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية في قبو آمن عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة. لا يمكن استخدام البطاقات المحفوظة لفيرستكراي إلا للعميل، وسحب البطاقة وقدم رمز التحقق من البطاقة CVV

٢. هل يمكنني حذف البطاقات المحفوظة؟
نعم، يمكن للمستخدم حذف البطاقة المحفوظة في أي وقت من صفحة إتمام عملية الشراء من خلال النقر على أيقونة السلة مقابل البطاقة المحفوظة.

٣. ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن حفظها؟
يمكن للمستخدم حفظ 10 بطاقات كحد أقصى.

٤. كيف أحفظ بطاقاتي؟
يتعين على المستخدم تحديد خيار "الدفع السريع" أثناء إجراء الدفعة النهائية على فيرستكراي. وعند النقر عليه، يتم الدفع على أساس تفاصيل البطاقة التي قدمها المستخدم (أي رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية) وحفظها في نظام تخزين آمن متوافق مع PCI DSS.

٥. كيف أقوم بالدفع باستخدام البطاقات المحفوظة؟
يمكن للمستخدم عرض جميع بطاقاته المحفوظة عند الخروج تحت علامة التبويب بطاقات الائتمان/الخصم. وهذه المعلومات محمية بعد تسجيل الدخول. فيجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى الموقع لعرض تفاصيل البطاقة المحفوظة. والخطوة التالية هي تحديد إحدى البطاقات المحفوظة، وتقديم CVV والنقر على زر إجراء الدفع لإكمال المعاملة.

٦. هل يمكنني استخدام بطاقة جديدة لم يتم حفظها بعد للدفع؟
نعم، يدعم نظامنا المدفوعات من خلال البطاقات الجديدة والمحفوظة. في حال كان لديك بطاقة جديدة لم يتم حفظها لدينا بالفعل، فيمكنك استخدامها أيضًا لإجراء المدفوعات.

٧. هل يجب حفظ البطاقات؟
لا، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد حفظ معلومات بطاقته أم لا.

٨. لا أستطيع رؤية بطاقاتي المحفوظة عند إتمام عملية الشراء؟
الرجاء التأكد مما يلي أثناء التحقق من معلومات البطاقة المحفوظة عند إتمام عملية الشراء
يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل على فيرستكراي.
يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب المُسجّل.
هذه الميزة غير متوفرة حاليًا ضمن إتمام عملية الشراء للضيوف لأسباب أمنية.


٩. هل يمكن استخدام البطاقات المحفوظة على مواقع وتطبيقات الجوال؟
نعم، يتم ربط بطاقات المستخدمين المحفوظة بمعرّف البريد الإلكتروني المسجل ويمكن الوصول إليها على موقع وتطبيقات فيرستكراي للجوال أيضًا.  

10. هل من الآمن حفظ بطاقاتي عند إتمام عملية الشراء؟
يتم حفظ معلومات بطاقتك في Card Vault مع JusPay ، والتي توفر خيارات دفع متعددة بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (جميع بطاقات MasterCard / Visa / Maestro / Amex) ، وهي توفر بروتوكولًا آمنًا بين فيرستكراي ومقدمي بوابة الدفع عبر الإنترنت.

١١. ماذا يحدث للبطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية؟
سيرى المستخدم رسائل واضحة عند إتمام عملية الشراء مقابل البطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية. والمفروض أن المستخدم سيقوم بحذف هذه البطاقات وإضافة بطاقات جديدة لمعالجة الدفع.

١٢. بمن يجب أن أتصل إذا اخترت حفظ البطاقة ولكن لم يتم حفظ معلومات بطاقتي؟
الرجاء زيارة موقعنا اتصل بنا على الصفحة لتقديم تفاصيل الاستفسار الخاص بك إلى فريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من الإجراءات.

  • الأسئلة الشائعة حول نظام التسوق وكسب الولاء النقدي
١. ما هو برنامج الولاء النقدي؟
برنامج نقود الولاء هو نظام نقاط مكافآت خاص موجود على Firstcry.ae. عند شراء بعض المنتجات من هذا الموقع، حيث ستربح نقود الولاء، والتي يمكن استردادها مقابل طلباتك المستقبلية. وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على Firstcry.ae والتسوق لمنتجاتك المفضلة والبدء في كسب نقود الولاء.  

٢. كيف يمكنني كسب نقود الولاء؟
الرجاء الانتقال إلى Firstcry.ae وابحث عن منتجاتك المفضلة. حيث يمكنك رؤية نقود الولاء تاح مقابل المنتج. عند شراء المنتج، وستتم إضافة نقود الولاء للمنتج تلقائيًا إلى حسابك في غضون 48 ساعة من تسليمها إليك بنجاح.  

٣. كيف يتم حساب نقود الولاء الخاص بي؟
تختلف مبالغ نقود الولاء المكتسب بناءً على المنتجات التي اشتريتها على Firstcry.ae . حيث يهدف برنامج نقود الولاء مقابل المنتج، إذا كان متاحًا لهذا المنتج، إلى تعظيم القيمة المقدمة لك. إذا كنت قد استفدت من أي عرض يوفر منتجًا (منتجات) مجانًا في طلبك، فلن تربح نقود الولاء لهذا المنتج.

٤. كيف يمكنني استبدال نقود الولاء الخاص بي؟
يمكنك استرداد نقود الولاء الخاص بك مقابل كامل المبلغ الخاص بك ، حتى مبلغ نقود الولاء لذي لديك ، بمجرد أن تكسب ما لا يقل عن ٢ د.إ كنقود الولاء من خلال مشترياتك. يمكنك استرداد نقود الولاء الخاصة بك على Firstcry.ae. مثلاً: إذا ربحت ٥ د.إ كنقود الولاء، يمكنك استخدام ٥ د.إ بالكامل لطلب أي منتج من Firstcry.ae. يمكنك استرداد نقود الولاء حتى في الطلبات التي استفدت فيها من أي عرض آخر. سيكون خيار استرداد نقود الولاء خاص بك متاحًا لك عندما ستدفع مقابل مشترياتك كما هو موضح





يمكنك التحقق من سياسة الشحن وسياسة الدفع لمزيد من التفاصيل.

٥. كيف يمكنني تتبع نقود الولاء الذي اكتسبته؟
يمكنك تتبع نقود الولاء المكتسب عن طريق تسجيل الدخول والذهاب إلى قسم حسابي على Firstcry.ae. ويمكنك تتبع نقود الولاء المكتسب مقابل كل طلب قمت بتقديمه في قسم "النقد في حسابي".





٦. ماذا يحدث إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبي؟ 
نقود الولاء المكتسب - إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبك بالكامل، فلن يتم إضافة أي نقود الولاء إليك مقابل هذا الطلب. وفي حالة استبدال أي جزء من طلبك، ستتلقى قيمة نقود الولاء المكتسب على أساس المنتج الجديد الذي تم تسليمه إليك، وإذا قمت بإرجاع أي جزء من طلبك، فلن تتم إضافة نقود الولاء مقابل هذا المنتج (المنتجات) إلى حسابك.  
استرداد نقود الولاء - إذا قمت بإرجاع/إلغاء أحد المنتجات التي دفعت مقابلها باستخدام نقود الولاء فستتلقى شهادة هدية منا بنفس المبلغ مثل قيمة نقود الولاء المسترد. إذا تم إرجاع/إلغاء الطلب بالكامل، فستتم إضافة نقود الولاء إلى حسابك 

٧. هل تنتهي صلاحية رصيد الولاء النقدي الخاص بي إذا لم أستخدمه؟
تنتهي صلاحية أموال الولاء النقدية التي اكتسبتها في ٣١ مارس من كل عام من حساب أموال الولاء النقدية الخاص بفيرستكراي، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد الأول من أبريل من العام السابق. مثلاً ستنتهي صلاحية أموال الولاء التي اكتسبتها خلال العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ٣١ مارس ٢٠٢١ من حسابك، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد ١ أبريل ٢٠٢٠ حتى ٣١ مارس ٢٠٢١.

  • الأسئلة الشائعة حول خدمة التجربة قبل الشراء
١. ما هي خدمة التجربة قبل الشراء؟
تتيح لك هذه الخدمة تجربة مشترياتك في وقت التسليم، والدفع مقابل ما تريده فقط وإرجاع الباقي على الفور. خدمة التجربة قبل الشراء متوفرة في معظم منتجات الموضة وفي عدد محدود من المدن. ويمكنك اختيار مدينتك على صفحة المنتج للتحقق من توفر الخدمة لديك.

٢. كم عدد المنتجات التي يمكنني تجربتها في وقت واحد؟
يمكنك تجربة ما يصل إلى خمسة منتجات في المرة الواحدة. ولا يمكنك إضافة أكثر من خمسة منتجات في المرة الواحدة لطلب واحد. لا يوجد حد أدنى للمبلغ غير القيمة التقليدية.

٣. كيف يمكنني تمكين التجربة قبل الشراء للمنتج الذي أحبه؟
ستجدون شعار التجربة قبل الشراء على صفحة المنتج للمنتجات المؤهلة. وللاستفادة من خدمة التجربة قبل الشراء الرجاء التأكد من تحديد خانة الاختيار "خدمة التجربة قبل الشراء" في صفحة المنتج. يمكنك أيضًا إضافة/إزالة هذه الخدمة على صفحة إتمام عملية الشراء أيضًا. اختر عنوان التسليم الملائم لتجربة المنتج أثناء إتمام عملية الشراء.

٤. كيف يمكنني سداد مدفوعات منتج التجربة والشراء ؟
  • قدم طلبك كما تفعل عادةً باستخدام خيارات الدفع المسبق.
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من خيار الدفع عند التسلام (COD) ، إذا كان متاحًا في منطقتك.

٥. كيف ستتم معالجة استرداد طلبات الجربة قبل الشراء؟
لطلبات الدفع المسبق: ستتلقى المبلغ المسترد فورًا إلى محفظة فيرستكراي الخاصة بك للمنتج/المنتجات التي تم إرجاعها إلى وكيل التوصيل لدينا.
لطلبات الدفع عند التسليم: يمكنك تجربة المنتجات التي يتم تسليمها لك. وستدفع فقط مقابل المنتجات التي تعجبك وتحتفظ بها. وسيساعدك وكيل التوصيل لدينا في الحصول على المبلغ النهائي.

٦. ماذا لو لم أتمكن من تجربة المنتج على الفور، هل ستكون هناك محاولة أخرى للتسليم؟
نطلب منك اختيار عنوان التسليم حيث تشعر بالراحة عند التجربة. ومع ذلك، في حالة عدم تواجدك لتجربة المنتج وقت التسليم، فسنقوم بعمل 5 محاولات أخرى لتسليم طلبك. ولإعادة تحديد موعد التسليم، يجب عليك زيارة قسم طلبي وتحديد موعد التسليم الخاص بك. وسنبذل قصارى جهدنا للقيام بمحاولتنا التالية حسب طلب إعادة التحديد موعد الخاص بك.
إذا كنت لا ترغب في تجربة المنتجات أو لا يمكنك تجربتها في وقت التسليم، فيمكنك الاحتفاظ بالعبوة والاستفادة من سياسة الإرجاع والاستبدال التي بموجبها،يمكنك إرجاع/استبدال المنتجات (الاستبدال ممكن فقط، إذا كانت منطقتك قابلة للصيانة).

٧. هل ستكون سياسة الإرجاع والاستبدال متاحة على طلبات التجربة والشراء؟
نعم، يمكنك الاستفادة من سياسة الإرجاع والاستبدال حتى إذا قبلت طلب التجربة والشراء . سيتم تطبيق قواعد سياسة الاسترجاع والاستبدال.

٨. هل سأحظى بفرصة اختيار تاريخ ووقت توصيل متعدد لمنتجات التجربة والشراء المتعددة في طلبي؟
نسمح لك باختيار تاريخ ووقت واحد مشترك فقط لجميع المنتجات في طلباتك المؤهلة لخدمة التجربة قبل الشراء يمكنك تحديد التاريخ والوقت المشترك على صفحة المنتج أو صفحة الخروج. في يوم التسليم، سوف نرسل لك رسالة "بالخارج للتسليم" في الصباح وسيتصل بك موظف التوصيل لدينا قبل 30-45 دقيقة من القدوم لتسليم الشحنة.

  • الأسئلة الشائعة حول استبدال المنتج
1. كيف يعمل الاستبدال؟
في فيرستكراي ، يمكنك طلب استبدال المنتج لأي سبب وجيه ضمن الجدول الزمني المحدد.
يرجى اتباع الخطوات أدناه لتقديم طلب استبدال:
1. قم بتسجيل الدخول وزيارة صفحة "تاريخ الطلب" الخاص بك ثم حدد الطلب الذي ترغب في استبدال المنتج (المنتجات) منه. عند التحديد، في صفحة "تفاصيل الطلب"، انقر فوق الزر "استبدال" بجوار المنتج
2. حدد السبب / السبب الفرعي للاستبدال.
3. حدد المقاس الجديد للاستبدال.
4- في حالة التلف / العيب ، يرجى إضافة صور قديمة للمنتج.
5- سيتم إنشاء معرّف طلب جديد للاستبدال.

2. كيف أقوم بإلغاء طلب الاستبدال الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمنتج (المنتجات) الذي قمت بتقديم الطلب من أجله ، فيمكنك استخدام زر "إلغاء استبدال" مقابل المنتج في صفحة تفاصيل الطلب. قد لا تتمكن من إلغاء طلبك إذا كان منتجك في الخارج للتسليم. لكن لديك خيار عدم قبول المنتج عند عتبة الباب.

3. هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) الخاص بي بعد انتهاء صلاحية النافذة؟
بمجرد انتهاء صلاحية النافذة ، قد لا تتمكن من تقديم طلب استبدال للمنتج (المنتجات). ننصحك بالتحقق من النافذة المطبقة قبل تقديم الطلب.

4. لماذا تم رفض طلبي للاستبدال؟
بمجرد تقديم طلب استبدال مع FirstCry.ae ، سنقوم بالتحقق من صحة طلبك. في حالة عدم اكتمال المعلومات ، قد يتم رفض طلبك. في مثل هذه الحالات ، نطلب منك بدء طلب آخر بالمعلومات المطلوبة (سبب صالح للاستبدال والصور المطلوبة ووصف المشكلة) حسب الاقتضاء.

5. متى يتم تقديم طلب الاستبدال الخاص بي؟
عند تقديم طلب الاستبدال لمسألة المقاسات، فسيتم تقديم طلب الاستبدال على الفور.
في حالة وجود منتج تالف / معيب ، يذهب الطلب إلى فريق CC للموافقة عليه. سيتم إنشاء معرف الطلب الجديد بمجرد الموافقة على الطلب.

6. لماذا لم أعد قادرًا على استبدال المنتج (المنتجات)؟
بمجرد تسليم المنتج ، يمكنك زيارة سجل الطلبات> صفحة تفاصيل الطلب والنقر على زر الاستبدال ، حسب الاقتضاء ، مقابل المنتج (المنتجات) لإرسال الطلب ، بشرط عدم انقضاء النافذة.
قد يحدث ، بعد التسليم ، أن المنتج غير مؤهل للاستبدال حتى خلال الفترة الزمنية المحددة. قد يكون هذا بسبب أي أسباب مؤهلة ، مثل نفاد المنتج من المخزون ، أو عدم توفر الاستلام العكسي للمنتج ، أو أن الرمز السري الخاص بك لم يعد قابلاً للخدمة للتسليم ، أو لأي سبب آخر مشابه. في مثل هذا السيناريو ، إذا كنت لا تزال ترغب في إرجاع المنتج ، فيمكنك القيام بذلك في النافذة المحددة .

7. كيف يمكنني استبدال عدة منتجات من طلب واحد؟
إذا كنت ترغب في استبدال منتج (منتجات) متعددة من طلب واحد، فسيتعين عليك تقديم طلبات منفصلة لكل منتج (منتجات).
إذا كنت ترغب في استبدال كمية متعددة لمنتج واحد، فسيكون لديك خيار لتحديد كميات متعددة لمنتج واحد.
يرجى زيارة تاريخ الطلب > صفحة تفاصيل الطلب والنقر فوق الزر 'استبدال'.
يمكنك استبدال منتج (منتجات) متعددة في وقت واحد عن طريق تحديد سبب صالح لكل منتج وإكمال المعاملة لإرسال طلبك. يرجى ملاحظة أن الصلاحية المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج للاستبدال هي التي تغلب.

8. هل سأكون قادرًا على تقديم طلب الاستبدال إذا تغير سعر المنتج الأصلي؟
أثناء إجراء الاستبدال، سيتم اعتبار قيمة المنتج وفقًا للتكلفة الأصلية الذي تم تقديم الطلب الأصلي عليها. في الوقت الحالي، لا نفرض أي رسوم إضافية على العميل إذا زاد سعر المنتج، ولا نقوم بأي استرداد إذا انخفض سعر المنتج.

  • الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتج المخصص
1. ما هي المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
يمكنك تخصيص بعض المنتجات وفقًا لاختياراتك ومتطلباتك

2. أين يمكنني أن أجد المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
علامة "تخصيص" موجودة في جميع المنتجات التي يمكن تخصيصها.

3. ما هو التخصيص الذي يمكن القيام به؟
سيكون لكل منتج مجموعة مختلفة من التخصيص. سيسمح لك البعض بإضافة نص على منتجك ، وقد يسمح لك البعض باختيار تصميم لمنتجك. وبالمثل ، يمكنك تخصيص منتجاتك بعدة طرق مختلفة.

4. هل يمكنني إرجاع منتج يمكن تخصيصه ؟
لا ، لا نقبل إرجاع المنتجات المخصصة.

5. هل يمكنني تعديل التخصيص الخاص بي بعد تقديم طلبي؟
نعم ، يمكنك تعديل طلبك إذا كانت "حالة الطلب" هي "لم يتم الشحن". لتعديل طلبك يرجىانقر هنا.

6. هل يمكنني التحقق من حالة طلبي المخصص؟
لا، لا يمكنك تغيير التفاصيل المضافة بمجرد تقديم طلبك.

7. هل يمكنني شراء منتج مخصص بدون إضافة أي تفاصيل إليه؟
نعم جزئيًا، هناك القليل من المنتجات المخصصة التي يمكننا شراؤها دون التفاصيل المخصصة. سيكون هناك زر أضف إلى العربة في صفحة تفاصيل المنتج، فقط انقر على الزر "أضف إلى العربة". سيتم إضافة المنتج إلى العربة دون أي تفاصيل مخصصة.
ملاحظة: لا يتوفر هذا الخيار في جميع المنتجات المخصصة، فقط بعض المنتجات المخصصة لديها هذا الخيار.

شوهدت مؤخرًا
يُعد متجر FirstCry.AE ∼ من أكبر المتاجر للأطفال وجهة تسوق شاملة عبر الإنترنت لمنتجات الأطفال والرضّع والأمومة وبطاقة المرور الخاصة بك للوصول إلى نصائح وأدوات متخصصة حول الأمومة وتربية الأطفال والحمل. بغض النظر عن العمر، لدينا كل ما تحتاجينه من لحظة أول بكاء لطفلك! للتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأطفال والرضّع والأمومة، تفضلوا بزيارة صفحات الفئات لدينا لمستلزمات الأطفال، وملابس الرضّع، وملابس الأطفال، والأحذية، والألعاب، والعناية بالبشرة، والأمهات والأمومة، وأثاث الحضانة، وصحة الطفل وسلامته، و أكثر. &نسخة 2010 -2024 www.FirstCry.ae. جميع الحقوق محفوظة. يمكن عرض هذا الموقع بشكل أفضل بدقة عرض 1024 وما فوق.

الأعلى