انقر لتنشيط التخصيص
الصفحة الرئيسية > سياسة الإلغاء

سياسة الإلغاء في فيرستكراي سياسة

سياسة الإلغاء في فيرستكراي

في فيرستكراي، هدفنا هو رضا عملائنا بنسبة 100%. إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب، فنحن هنا للمساعدة. ستتمكن من إلغاء المنتج (المنتجات) من طلب فيرستكراي بطرق متعددة، وهي:

  • 1. الإلغاء على مستوى الطلب
  • 2. الإلغاء على مستوى المنتج
  • 3. الإلغاء على مستوى الشحن
  • 4. إلغاء كومبو

بعد الإلغاء الناجح، سيتم إرجاع المبالغ حسب الطلب. للحصول على معلومات مفصلة، يرجى الرجوع إلى قسم استرجاع المبالغ في هذه السياسة. 

1. الإلغاء على مستوى الطلب 
  • يمكنك إلغاء طلبك من خلال الموقع عبر الإنترنت، قبل أن يتم شحن المنتج (المنتجات) ضمن الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل الطلب الملغى (شاملا رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
  • في حالة شحن منتج واحد من الطلب، فلن تكون قادرًا على إلغاء الطلب (في هذه الحالات، سيتعين على المستخدم إلغاء منتج واحد أو الشحنة بالكامل).
  • في حالة احتواء الطلب على منتج (منتجات) مثل شهادة الهدية، المنتج المخصص غير قابل للإلغاء.
  • ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للطلب الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
2. الإلغاء على مستوى المنتج
  • يمكنك إلغاء المنتج من خلال الموقع عبر الإنترنت،قبل أن يتم شحن المنتج (المنتجات) ضمن الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل المنتج الملغى (شاملا رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
  • في حالة شحن المنتج، فلن تتمكن من إلغاء منتج فردي (سيتم إلغاء الشحن بالكامل في هذه الحالة).
  • للمنتج (المنتجات) مثل شهادة الهدية وتغليف الهدية، والمنتج المخصص لن يسمح بإلغائه
  • عند إلغاء آخر منتج بالطلب، سيتم إلغاء 'الهدايا المغلفة' تلقائيًا.
  • كجزء من عرض العربة أو أي عرض خصم آخر، إذا قام أحد المستخدمين بشراء منتج مع منتج آخر، فعند الإلغاء، سيتم إلغاء جميع المنتجات التي تم شراؤها من خلال عرض العربة نفسه.
  • بالنسبة للمنتج (المنتجات) المشتراة من خلال عرض عربة محدد أو أي عرض خصم آخر داخل الطلب، إذا تم تسليم أي منتج إلى المستخدم، فلن يكون الإلغاء ساريًا على جميع المنتجات الأخرى المشمولة بنفس عرض العربة.
  • ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للمنتج الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
3. الإلغاء على مستوى الشحن
  • يمكنك إلغاء الشحنة من خلال الموقع عبر الإنترنت، بعد أن يتم شحن المنتج (المنتجات) داخل الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل المنتج الملغى (باستثناء رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
  • في حالة شحن المنتج، فلن تتمكن من إلغاء منتج فردي (سيتم إلغاء الشحن بالكامل في هذه الحالة).
  • في حالة محاولة المستخدم إلغاء منتج تم شحنه بالفعل، سيتم إلغاء جميع المنتجات التي تشكل جزءًا من نفس الشحنة/ الطرد.
  • لن يكون الإلغاء ساريًا على جميع المنتجات المعنية التي تشكل جزءًا من الشحنة/ الطرد، إذا كانت الشحنة/العبوة جاهزة للتسليم.
  • ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للشحنة الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليها، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
4. إلغاء كومبو
  • يمكنك إلغاء الكومبو من خلال الموقع عبر الإنترنت، عن طريق رابط 'إلغاء' الذي يظهر مقابل صفحة تفاصيل طلب الكومبو. سيتم إيداع المبلغ المسترد المطبق مقابل الكومبو الملغى في محفظة فيرستكراي النقدية الخاصة بك ، والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
  • الإلغاء على مستوى الكومبو يؤدي إلى إلغاء الطلب بأكمله.
  • لا ينطبق الإلغاء الجزئي على مستوى المنتج (داخل الكومبو) ولن يتم السماح به.
  • قد تظهر بعض السيناريوهات حيث لا يمكن لنا قبول وإكمال طلب أو منتج (منتجات) داخل أحد الطلبات وقد نقوم بإلغائه. تتضمن بعض الحالات التي قد تؤدي إلى إلغاء طلبك قيودًا على الكميات المتاحة للشراء أو عدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير أو المشكلات التي حددها قسم الائتمان وتجنب الاحتيال. نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سبب وفقًا لتقديرنا الخاص في أي وقت قبل تسليم المنتج (المنتجات) إليك، بما في ذلك بعد شحن المنتج (المنتجات). كما أنه، بالنسبة للمنتج (المنتجات) التي تعد جزءًا من مجموعة كومبو محددة داخل الطلب، إذا تم إلغاء أي منتج بسبب الحالات المذكورة أعلاه، فلن يتمكن المستخدم من بدء طلب الإلغاء لبقية المنتج (المنتجات) التي تعد جزءًا من هذا الكومبو (ستتم إضافة المبلغ المطبق مقابل منتج (منتجات) الكومبو الملغى إلى محفظة فيرستكراي النقدية الخاصة بك).
  • ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للكامبو الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
الخطوات لعملية الإلغاء
الطلب المنتج الشحنة الكومبو
أ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة 'تفاصيل الطلب' ضمن 'حسابي'. أ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة 'تفاصيل الطلب' ضمن 'حسابي'. أ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة 'تفاصيل الطلب' ضمن 'حسابي'. أ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة 'تفاصيل الطلب' ضمن 'حسابي'.
ب. حدد الطلب الذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط 'إلغاء' المقابل. ب. حدد المنتج الذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط "إلغاء" المقابل. ب. حدد الشحنة التي ترغب في إلغائها وانقر على رابط "إلغاء" المقابل. ب. حدد الكومبو لذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط "إلغاء" المقابل.
ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء. ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء. ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء. ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء.
د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}. د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}. د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}. د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}.
ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك. ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك. ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك. ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك.
و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح. و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح. و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح. و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح.
ز. في حالة شراء ' تغليف هدية' بالطلب، فسيتم إلغاؤه تلقائيًا مع إلغاء الطلب الكامل. جي. في حالة شحن أي منتج من الطلب تقريبًا في نفس الوقت الذي يتم فيه تقديم طلب الإلغاء، فقد لا يتم تلبية طلب الإلغاء.  ز. في حالة خروج الشحنة للتسليم تقريباً في نفس الوقت الذي يتم فيه تقديم طلب الإلغاء، قد لا يتم الإلغاء. ولهذه الطلبات، سيكون عليك مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا. 
سيناريوهات يتم فيها تعطيل خيار الإلغاء
الطلب المنتج الشحنة
1. تم شحن المنتج (المنتجات) داخل الطلب 1. تم شحن المنتج (المنتجات) 1. الشحنة خرجت بالفعل للتسليم
2. لم يتم تأكيد حالة الدفع 2. لم يتم تأكيد حالة الدفع 2. تم بالفعل إلغاء الشحنة
3. يحتوي الطلب على منتج (منتجات) مثل شهادة الهدية، المنتج المخصص 3. المنتج هو شهادة الهدية أو تغليف الهدية أو المنتج المخصص
4. تم بالفعل إلغاء الطلب 4. تم بالفعل إلغاء المنتج
ملاحظة: لا ينطبق الإلغاء إذا تم شراء منتج بتفاصيل مخصصة في أي من المستويات المذكورة أعلاه.
استرداد المبالغ
خطوات استرجاع الأموال إلى حسابك المصرفي:
استرجاع المبالغ
شوهدت مؤخرًا
يُعد متجر FirstCry.AE ∼ من أكبر المتاجر للأطفال وجهة تسوق شاملة عبر الإنترنت لمنتجات الأطفال والرضّع والأمومة وبطاقة المرور الخاصة بك للوصول إلى نصائح وأدوات متخصصة حول الأمومة وتربية الأطفال والحمل. بغض النظر عن العمر، لدينا كل ما تحتاجينه من لحظة أول بكاء لطفلك! للتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأطفال والرضّع والأمومة، تفضلوا بزيارة صفحات الفئات لدينا لمستلزمات الأطفال، وملابس الرضّع، وملابس الأطفال، والأحذية، والألعاب، والعناية بالبشرة، والأمهات والأمومة، وأثاث الحضانة، وصحة الطفل وسلامته، و أكثر. &نسخة 2010 -2024 www.FirstCry.ae. جميع الحقوق محفوظة. يمكن عرض هذا الموقع بشكل أفضل بدقة عرض 1024 وما فوق.

الأعلى

Click to Activate Personalization
Home > Cancellation Policy

FirstCry CANCELLATION policy

FIRSTCRY CANCELLATION POLICY

At FirstCry, our aim is to provide 100% satisfaction to our customers. If for any reason you wish to cancel the order, we are here to help. You will be able to cancel product(s) from your order in multiple ways on FirstCry, namely:

  • 1. Order Level Cancellation
  • 2. Product Level Cancellation
  • 3. Shipment Level Cancellation

Post successful cancellation, refunds would be provided as per applicability. For detailed information, please refer to the REFUNDS section under this policy.

1. ORDER LEVEL CANCELLATION
  • You can cancel your order online, before the product(s) inside the order has been shipped. Applicable refund against the cancelled order will be credited to your FirstCry Cash Wallet, which can be further used during your next purchase with us or may be transferred to your respective bank / card / wallet by logging into your FirstCry Account (further Refund related details are provided below).
  • In case even a single product of the order has been shipped, you will not be able to cancel the order (in such cases, user would have to cancel an individual product or complete shipment).
  • In case the order contains product(s) such as Gift Certificate, order level cancellation will not be applicable.
2. PRODUCT LEVEL CANCELLATION
  • You can cancel the product online,before the product(s) inside the order has been shipped.Applicable refund against the cancelled product will be credited to your FirstCry Cash Wallet, which can be further used during your next purchase with us or may be transferred to your respective bank / card / wallet by logging into your FirstCry Account (further Refund related details are provided below).
  • In case the product has been shipped, you will not be able to cancel individual product (complete shipment would get cancelled in this case).
  • For product(s) such as Gift Certificate and Gift Wrap, cancellation will not be allowed.
  • With the cancellation of last product in the order, 'Gift Wrap' would automatically get cancelled.
  • As a part of cart offer or any other discount offer, if a user has purchased one product along with another product, and during cancellation of same, all the products purchased through same cart offer would get cancelled.
  • For product(s) purchased through specific cart offer or any other discount offer inside the order, if any one of the product gets delivered to the user, then cancellation will not be applicable for all the other products tagged under same cart offer.
3. SHIPMENT LEVEL CANCELLATION
  • You can cancel the product online, Applicable refund against the cancelled shipment will be credited to your FirstCry Cash Wallet, which can be further used during your next purchase with us or may be transferred to your respective bank / card / by logging into your FirstCry Account (further Refund related details are provided below).
  • In case, the product has been shipped, you will not be able to cancel individual product, as complete shipment / package would get cancelled.
  • In case, user tries to cancel a product which has already been shipped, all the products which are part of same shipment / package will get cancelled.
  • Cancellation will not be applicable for all the respective products which are part of shipment / package, if the shipment / package is out for delivery.
STEPS TO PROCESS CANCELLATION
ORDER PRODUCT SHIPMENT
a. Log into your FirstCry account and go to Order Details page under 'My Account'. a. Log into your FirstCry account and go to Order Details page under 'My Account'. a. Log into your FirstCry account and go to Order Details page under 'My Account'.
b. Identify the order you wish to cancel and click on corresponding 'Cancel Order' link. b. Identify the product you wish to cancel and click on corresponding 'Cancel' link. b. Identify the Shipment you wish to cancel and click on corresponding 'Cancel' link.
c. Indicate the reason for cancellation and confirm the cancellation. c. Indicate the reason for cancellation and confirm the cancellation. c. Indicate the reason for cancellation and confirm the cancellation.
d. Once your cancellation request is submitted, it will be processed in the quickest time possible. You can check the status of your cancellation request under {My Accounts > Order History > Order Details} section. Refund related details will be available under {My Accounts > Cash in my Account} section. d. Once your cancellation request is submitted, it will be processed in the quickest time possible. You can check the status of your cancellation request under {My Accounts > Order History > Order Details} section. Refund related details will be available under {My Accounts > Cash in my Account} section. d. Once your cancellation request is submitted, it will be processed in the quickest time possible. You can check the status of your cancellation request under {My Accounts > Order History > Order Details} section. Refund related details will be available under {My Accounts > Cash in my Account} section.
e. After submission of the cancellation request, a mail with the final status of the request will be sent to your Shipping Email Address. e. After submission of the cancellation request, a mail with the final status of the request will be sent to your Shipping Email Address. e. After submission of the cancellation request, a mail with the final status of the request will be sent to your Shipping Email Address.
f. Applicable Refund will be initiated, once the cancellation request is successfully processed. f. Applicable Refund will be initiated, once the cancellation request is successfully processed. f. Applicable Refund will be initiated, once the cancellation request is successfully processed.
g. In case, 'Gift Wrap, was purchased in the order, same would automatically get cancelled with cancellation of complete order. g. In case any product in the order is shipped almost the same time the cancellation request is submitted, the cancellation request may not be fulfilled. g. In case the shipment moves out for delivery almost the same time the request is submitted, the cancellation request may not be fulfilled. For these orders, you will have to check our return policy.
Scenarios when Cancellation Option will be Disabled
ORDER PRODUCT SHIPMENT
1. The product(s) inside the order has been shipped 1. The product(s) has been shipped 1. The shipment is already out for delivery
2. The payment status is not confirmed 2. The payment status is not confirmed 2. Shipment has already been cancelled
3. Order contains product(s) such as Gift Certificate 3. Product is Gift Certificate or Gift Wrap
4. Order has already been cancelled 4. The product(s) has already been cancelled
Refunds
Steps to get the cash refund back to your bank account:
Refund
Recently viewed
Great
Based on 120k+ Reviews
from worldwide Customers
FirstCry.AE ∼ big store for little ones is a one−stop online shopping destination for baby, kids & maternity products and your pass to access expert validated parenting & pregnancy advice & tools. No matter the age we have everything you would need from your baby’s first cry on! To shop from a wide variety of baby, kids and maternity products, visit our category pages for Baby Gear, Baby Clothes, Kids Clothes, Footwear, Toys, Bath & Skin Care, Moms & Maternity, Nursery Furniture, Baby Health & safety, & more. © 2010-2020 www.FirstCry.ae. All rights reserved.This website can be best viewed in resolution width of 1024 and above.

TOP